recent
أخر الأخبار

نادي أهلي الحديدة. يختتم فعالياته وأنشطته الثقافية والرياضية الرمضانية.


نادي أهلي  الحديدة.  يختتم فعالياته وأنشطته الثقافية والرياضية الرمضانية.


تكريم الفائزين بالمراكز الأولى . 


الحديدة اليوم  / يحيى كرد 


اختتم  مساء أمس  نادي الأهلي  الرياضي الثقافي بمحافظة الحديدة. فعالياته  وأنشطته الرياضية والثقافية، والقرآنية  السنوية  الرمضانية لعام 1445. بتكريم جميع الفائزين في هذه الأنشطة الرياضية والثقافية. 


 .وخلال الحفل الختامي  أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بالدور الذي يلعبه نادي الأهلي  الرياضي والثقافي في بناء قدرات الشباب الجسمية والعقلية واكتشاف المواهب وتنميتها وصقلها في مختلف المجالات الرياضية والثقافية، والقرآنية الى جانب غرس حب الوطن في قلوبهم .

داعيا الشباب الى الانخراط في مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية،  والمراكز الصيفية ومدارس تحفيظ القرآن الكريم للاستفادة منها في اكتشاف مواهبهم في مختلف المجالات والعمل على صقلها وتنميتها..

 مشيرا  الى أن أعداء الأمة يحاولون استهداف الشباب بمختلف الوسائل والطريق من خلال الحرب الناعمة. الأمر الذي يحتم علينا جميعا تحصين الشباب بتعليم وحفظ القرآن الكريم. واستيعابهم، في مختلف الأندية الرياضية والثقافية التي تسهم تعزيز ثقافتهم الإيمانية. 


وفي الحفل بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة، عبدالله الوادعي ،  ووكيل المحافظة محمد حليصي، والمدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد انعم مروان عبد الدائم . ومدير عام مكتب الشباب والرياضة. عماد البرعي. أشار أمين عام النادي محمد القادري  إلى الدور الثقافي والاجتماعي والرياضي والتربوي الذي يقوم به نادي الأهلي  بهدف استقطاب الشباب والنشء والارتقاء بمستواهم فكريا وجسديا وتنمية مواهبهم وصقلها في كافة المجالات من خلال من الأنشطة والفعاليات الثقافية والبطولات والرياضية، التي ينفذها، أو البطولات الأخرى التي يشارك فيها النادي. 


مشيرا إلى أن المئات من الشباب شاركوا في مختلف الفعاليات والمسابقات الرياضية خلال شهر رمضان المبارك، ومنها  القرآن وعلومه. والمسابقات الثقافية. بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية الرمضانية الأخرى. مثل  كرة الطائرة ، والسلة ، وكرة القدم وتنس الطاولة. والشطرنج. 



عقب ذلك قام محافظ المحافظة وكيل وزارة الشباب والمحافظة والمدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد ومدير مكتب الشباب وامين عام النادي ، بتكريم الفائزين بالبطولات الرياضية والثقافية الرمضانية


نادي أهلي  الحديدة.  يختتم فعالياته وأنشطته الثقافية والرياضية الرمضانية.



google-playkhamsatmostaqltradent